"سيجناك قلوبنا" النشاط الرمضاني الأضخم لإسلامية جامعة النجاح

أتمت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية نشاطها الرمضاني الأضخم والذي حمل عنوان "سيجناك قلوبنا"، وضم اليوم المقدسي الذي ابتدأ فعالياته تمام الثاني عشر ظهرًا جلسات دعوية تربوية، تسلط الضوء على مكانة المسجد الأقصى المبارك وأهمية الرباط فيه.

وحاضر في اللقاء التربوي الشيخ الداعية مهدي سليم، وسط حضورٍ من طلبة وطالبات الجامعة، حيث تم تكريم الطلبة الفائزين في مسابقات الكتلة الإسلامية طوال شهر رمضان المبارك، ففي مسابقة حفظ سورة التوبة، حصل الطالب محمد عمر سلامة على المركز الأول، والطالبة أماني خطاطبة على المركز الثاني، والطالبة هبة عبد الحليم غنام على المركز الثالث، بجوائز تتراوح قيمتها ما بين 500- 300 شيكل.

وفي مسابقة حفظ سورة مريم، حصلت الطالبة أسيل دويكات على المركز الأول، والطالبة أنصار عابد على المركز الثاني، وكل من يقين نصاصرة، و إسراء موافي، وبراء ربعي، ومنار غانم على المركز الثالث، حيث تراوحت قيمة الجوائز ما بين 300 و 150 شيكلًا.

أما مسابقة حفظ سورة محمد، فقد حصلت الطالبة منار سوالمة على المركز الأول، وميس أبو كشك على المركز الثاني، ورؤى الجيطان على المركز الثالث، وتراوحت قيمة الجوائز ما بين 200 إلى 100 شيكل.

وتكللت الفعالية بالإضافة إلى تكريم الفائزين والجلسات الدعوية بفقراتٍ إنشادية، ومسابقاتٍ ثقافيةٍ هادفة، ومع نهاية اليوم كان للكتلة الإسلامية أن تختتم فعالياتها بإفطارٍ جماعي في كافتيريا الحرم الجامعي القديم.

وطوال الشهر الفضيل واصلت الكتلة فعالياتها ونشاطاتها، حيث تقوم بعقد مسابقةٍ الكترونية بشكلٍ يومي، ناهيك عن عددٍ من مسابقات وفعالياتٍ خاصةٍ بالكليات.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :